الماركة: إتش تي سي

إتش تي سي هي شركة تايوانية الأصل متخصصة في اصدار الهواتف الذكية التي تدعم الاتصال عن بعد. تأسست عام 1997 وبدأت العمل على تصميم أول جهاز لمس محمول في العالم عام 1988. وفي عام 2002 قامت الشركة بإطلاق أول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل من  Microsoftوتم تلقيبه بـ Stinger، كما قامت بإطلاق أول هاتف من Microsoft يمكنه الإتصال بشبكات الجيل الثالث عام 2005. وكذلك في عام 2000 كانت من الشركات السباقة في تلك الفترة عندما قامت بإطلاق هواتف ذكية تعمل بشاشة تدعم اللمس، وفي عام 2010 قامت الشركة بإطلاق هاتف  HTC Evo 4Gأول هاتف في الولايات المتحدة الأمريكية قادر على الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

وفي عام 2011 تم إختيار شركة إتش تي سي في حفل Global Mobile Awards  كأفضل شركة مصنعة لعام 2011، وكذلك في نفس العام تفوقت قيمة شركة اتش تي سي على قيمة Nokia لتصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية خلف سامسونج وابل.

تسعي شركة اتش تي سي دائما وراء التميز وهو ما يجعلها تقوم بإنشاء تصميمات لا مثيل لها، فتجعل مستخدميها يشهدوا تجارب هاتفية مميزة، فقد حازت كثيراٌ هواتفها الذكية على جوائز مرموقة وتم إختيارهم كأفضل هواتف على مستوى العالم وأكثرهم ابتكاراٌ. وعلى سبيل المثال وليس الحصر في عام 2014 تم اختيار HTC One كأفضل هاتف ذكي ونال جائزة GSMA Global Mobile. وقد حصل  HTC One (M8) علي لقب أفضل هاتف في العالم من TechRadar وكذلك حصل نفس الهاتف على جائزة أفضل جهاز يعمل بنظام أندرويد لعام 2014، كما حصل الهاتف الذكي HTC Dot View على الميدالية الذهبية في مجال التصميم والأبتكار من Computexd&i. بينما الهاتف الذكي HTC Desire 816 حصل على جوائز Know Your Mobile MWC كأفضل المعروضات في الأسواق، وفس عام 2013 الهاتف الذكي HTC One حصل على العديد من الجوائر مثل جائزة Mobile Industry كأكثر الهواتف رواجاٌ لعام 2013 وأفضل هاتف في العالم من MSN UK وجائزة أفضل المعروضات من TechRadar، كما حصل على لقب الجهاز الأفضل في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2013، وكذلك تم اختياره من قبل Android And Me كأفضل هاتف ذكي لعام 2013 وذلك بناء على رأي الجمهور.

No products were found matching your selection.